الكتاب الرائع " فكر تصبح غنيا "

في القرن العشرين كان هناك رجل ثري جدا يدعى Andrew carnegie و كان لديه أفكار مغايرة لما هو سائد في عصره. من بين هذه الأفكار أن ما يدرس في المدارس و الجامعات ليس كافيا لجعل المرء غنيا، و أن مدرسة الحياة هي من تدرس و تعلم طرق الغنى عن طريق إكسابه الخبرة و الحنكة اللازمة لتحقيق ذالك. (يمكنك قراءة: 6 خطوات فعالة لتصبح غنيا)

الكتاب الرائع " فكر تصبح غنيا "
أندرو كارنيجي Andrew carnegie

فدعى Andrew carnegie كاتب صحفي شاب هو Napoleon Hill ليقوم بدراسة في غاية الأهمية و الخطورة، و تتمثل في دراسة عدد كبير من أغنى أغنياء ذالك العصر و استخلاص الأسرار و القوانين التي طبقوها ليصلوا لما وصلوا إليه. و بدأت رحلة البحث من تمويل  Andrew carnegie و التي دامت 25 سنة حتى خرج لنا كتاب "فكر تصبح غنيا" لنور. (يمكنك مشاهدة: غير حياتك بهذه الكلمات الثلاث)

الكتاب الرائع " فكر تصبح غنيا "
نابليون هيل Napoleon Hill

وجب التنبيه أن Napoleon Hill لم يأخد من Andrew carnegie ولو فلس واحد نظير العمل الموكل إليه. بل أن Andrew carnegie أخبره أنه أثناء سعيه لتنفيد المهمة سيحصل على أسرار لا يعرها أغلب الناس، و بهذه المعرفة سيحقق الثراء.

وهو ما كان فعلا فقد أصبح Napoleon Hill من بين أغنياء ذالك العصر. فقد بيع أكثر من 70 مليون نسخة من كتاب فكر تصبح غنيا Think And Grow Rich مند سنة 1973.

الكتاب الرائع " فكر تصبح غنيا "

شارك الفائدة مع أصدقائك و ادعم مدونة أسرار يوتيوب

مدونة أسرار يوتيوب

إن كنت من المهتمين بالتسويق عبر الفيديو فهذه هي فرصتك الذهبية لتحترف هذا المجال الرائع و الشيق. لذا أنصحك بمتابعة المدونة و التسجيل في القائمة البريدية و صفحة الفيسبوك كما لا تنسى الإنظمام لقناتنا على اليوتيوب.

0 التعليقات